الإتحاد المغربي منزعج من تسريب الأخبار

اذهب الى الأسفل

الإتحاد المغربي منزعج من تسريب الأخبار

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين مارس 17, 2008 2:29 am

على خلفية تسريب خبر تعيين بادو الزاكي مديرا فنيا لأسود الأطلس من قبل وسائل الإعلام المغربية والعربية دون سابق إعلان، وقبل انعقاد اجتماع الإتحاد المغربي بيوم واحد وتأجيله إلى أجل غير مسمى لذات الدوافع.

عادت قضية تسريب قائمة المنتخب المغربي الذي سيواجه منتخب بلجيكا يوم 26 مارس في لقاء ودي بملعب بودوان ضواحي العاصمة بروكسيل، لترخي بظلالها على الساحة بعد تذمر بعض أعضاء الإتحاد عن هذه الإشكالية التواصلية غير المسئولة والتي تفتقر إلى الحرص على طبيعية الاعتماد على قرارات الإتحاد الإدارية المحضة دون سبق الأحداث والإخلال بمواثيق العمل الإداري.

وكان الإعلام المغربي والعربي والأجنبي قد نشر خبر تعيين بادو الزاكي مديرا فنيا بشكل رسمي على رأس المنتخب المغربي دون سند مهم أو وثوق حقيقي لطبيعة الإجراءات الإدارية المعمول بها في نشر الأخبار الصحيحة وليس الأخبار التي تسبق الأحداث حتى لو كانت النية متوجهة إلى التعاقد مع الناخب المغربي المذكور.

مما دفع بالإتحاد المغربي إلى إلغاء الاجتماع المقرر خلاله تعيين الاسم الموعود إلى أجل لاحق، قبل أن يضاف إليها تسريب معلومات جديدة حول قائمة أسود الأطلس من مصادر جامعية نشرتها الصحف المغربية في غياب قرارات الإتحاد حول طبيعة ومسؤولية تسريب كل المعطيات.
avatar
Admin
المدير العام
 المدير العام

ذكر
عدد الرسائل : 1274
تاريخ التسجيل : 14/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahly4ever.tk

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى