الحرس يهزم اسمنت السويس 2 -1

اذهب الى الأسفل

الحرس يهزم اسمنت السويس 2 -1

مُساهمة من طرف Admin في الأحد مارس 16, 2008 12:52 am

السويس - فاز فريق حرس الحدود على فريق اسمنت السويس 2 -1 فى المباراة التى أقيمت بينهما ضمن مباريات الأسبوع العشرين من بطولة الدورى العام لكرة القدم .

ورفع حرس الحدود رصيده بهذا الفوز الى 30 نقطة وتوقف رصيد اسمنت السويس عند النقطة 19.

سيطر الحرس على معظم فترات الشوط الاول وهاجم من على الاجناب ومن العمق مع التامين الدفاعى فى مواجهه الهجمات المرتده وتقدم حرس الخدود بهدف عمرو الدالى فى الدقيقه 32 .

وفى الشوط الثانى تراجع الحرس للحفاظ على التقدم بهدف مما اتاح الفرصه لاسمنت السويس ليهاجم واسفر الهجوم عن الهدف الوحيد وسجله اكرامى عبد العزيز فى الدقيقه 17 وتبادل الفريقان الهجمات واضاعه الفرص وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق سجل عمرو الدالى الهدف الثانى له ولفريقه ليفوز حرس الحدود 2-1.

وعقب المباراة صرح الكابتن طارق العشرى المدير الفنى للحرس بانه طلب من لاعبيه الهجوم من البدايه لتحقيق الفوز وضمان الثلاث نقاط مع الحرص الدفاعى .

كما انه طلب من لاعبيه استغلال هبوط الحالة المعنوية لاسمنت السويس بعد هزيمته الكبيرة من الزمالك فى بطولة الكاس على الرغم من ان الاسمنت اجاد واحرج الزمالك ولكن خسر فى النهاية.

واكد ان العامل النفسى مهم جدا واثر فى اداء اسمنت السويس وفى المقابل تفوق الحرس فى الشوط الاول وتقدم ولكن هبط الاداء نسبيا فى الشوط الثانى بسبب التراجع للدفاع ولكن تماسك الفريق وانتزع الفوز من فريق كبير مكافح نحترمه وجهازه الفنى .
avatar
Admin
المدير العام
 المدير العام

ذكر
عدد الرسائل : 1274
تاريخ التسجيل : 14/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahly4ever.tk

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى