هل يداوي الهلال جراحه علي حساب الشباب ؟

اذهب الى الأسفل

هل يداوي الهلال جراحه علي حساب الشباب ؟

مُساهمة من طرف hamada في الجمعة أبريل 04, 2008 3:06 pm






هل يستطيع الزعيم الهلالي ضرب عصفورين بحجر واحد؟ هذا ما ستجيب عنه نتيجة لقاء الفريق مع مضيفه الشباب في مواجهة من العيار الثقيل ستقام مساء الجمعة ضمن مؤجلات الأسبوع العاشر للدوري الممتاز السعودي.

فعلي ملعب الملك فهد الدولي سيستضيف الشباب ثالث الدوري فريق الهلال الجريح والذي يسعي لمحو آثار خسارته لقب كأس الأمير فيصل بن فهد أمام النصر وهذا هو العصفور الأول.

أما الثاني فهو الأهم حيث تعني خسارته من الشباب ابتعاده عن المنافسة علي اللقب مع الاتحاد المتصدر، ولكن إذا حقق الفوز فإنه بذلك يكون قد ضيق الخناق عي الاتحاد حيث يصبح الفارق نقطتين فقط، أما بالنسبة للشباب فتعد المباراة تحصيل حاصل وسيحاول عرقلة الهلال وأخذ المركز الثاني منه لتحسين مركزه في الدوري.

ويعتمد هيكتور مدرب الشباب صاحب الأرض علي طريقة لعب لا تتغير منذ بداية الموسم وهي 4-4-2، بتواجد الأسد وليد عبد الله حارس المرمي المتألق مع الفريق وفي الدفاع يوجد زيد المولد ونايف القاضي وصالح صديق وحسن معاذ.

أما الوسط فهناك الجندي المجهول يوسف الموينع والنجم الساطع احمد عطيف وأمامهما عبده عطيف وكماتشو، وفي الهجوم يتواجد مارتينيز وناصر الشمراني.

والزعيم الهلالي بقيادة مدربه كوزمين يوجه تحديات كبيرة في هذه المباراة أهمها محاولة الاقتراب من التحاد المتصدر وتقليص فارق النقاط الخمس قبل مواجهتهما الحاسمة.

تشكيلة الفريق المتوقعة هي الإخطبوط محمد الدعيع في حراسة المرمى وأمامه رباعي الدفاع المكون من ماجد المرشدي والمفرج ومسفر القحطاني والزوري، وأمامهم رباعي خط الوسط المكون من خالد عزيز والخثران وعمر الغامدي، وهناك في الامام الخطير طارق التايب ومحمد الشلهوب لأداء الشق الهجومي، وفي المقدمة يتواجد القناص ياسر القحطاني.
avatar
hamada
اهلاوى دائم
اهلاوى دائم

ذكر
عدد الرسائل : 118
العمر : 28
أحترامك لقوانين المنتدى :
تاريخ التسجيل : 16/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل يداوي الهلال جراحه علي حساب الشباب ؟

مُساهمة من طرف moungy في الجمعة أبريل 04, 2008 3:20 pm

شكرا اوييييييي يا حماده
avatar
moungy
اهلاوى جامد اوى
اهلاوى جامد اوى

عدد الرسائل : 88
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى