الثلاثاء.. انطلاق مباريات المربع الذهبي لبطولة كأس مصر لكرة القدم

اذهب الى الأسفل

الثلاثاء.. انطلاق مباريات المربع الذهبي لبطولة كأس مصر لكرة القدم

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين مارس 17, 2008 10:47 pm

تنطلق يوم الثلاثاء مباريات الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر لكرة القدم للموسم (2007 / 2008) حيث يلتقي فريق نادي الزمالك مع ضيفه فريق نادي حرس الحدود في أقوى لقاءات البطولة على إستاد الكلية الحربية .

وقالت وكالة أنباء الشرق الأوسط أن فريق نادي المقاولون العرب يلتقي يوم الأربعاء مع ضيفه فريق نادي إنبى على إستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر .

وتكمن أهمية مباراة الزمالك والحرس فى ان الفريق الأبيض يسعى إلى تعويض الهزيمة أمام الأهلي في مباراة القمة رقم 101 وابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري الممتاز،كما يسعى إلى الفوز ببطولة كأس مصر لتكون البطولة الوحيدة التي من الممكن ان يحققها فى الموسم الحالي لإسعاد جماهير القلعة البيضاء .

والسؤال الذي يطرح نفسه الآن هل ستكون مهمة الزمالك سهلة في الفوز بكأس مصر ، خاصة بعد خروج النادي الأهلي - حامل اللقب - من دور الـ 32 على يد فريق بترول أسيوط ، وخروج الاسماعيلى من دور الـ 16 بعد هزيمته من بتروجيت ؟

يذكر أن المباراة النهائية لكأس مصر لموسم 2007 / 2008 ستقام يوم الأحد 25 مايو بإستاد القاهرة الدولي .

وقد أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الكابتن جمال الغندور أسماء حكام مباريات الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر لكرة القدم.

وذكر بيان صادر عن الاتحاد المصري لكرة القدم مساء الاثنين انه تقرر أن يدير الحكم ياسر عبد الرؤوف مباراة الزمالك مع حرس الحدود على ملعب الكلية الحربية يعاونه حكم مساعد أول أحمد الجارحى ،وحكم مساعد ثان شريف صلاح،والحكم الرابع شريف رضوان .

بينما يدير الحكم محمد عباس مباراة المقاولون العرب مع إنبى على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر يساعده حكم مساعد أول صبحى راشد ، وحكم مساعد ثان أشرف متولى ، والحكم الرابع أسامة أنور .
avatar
Admin
المدير العام
 المدير العام

ذكر
عدد الرسائل : 1274
تاريخ التسجيل : 14/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahly4ever.tk

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى