الجيش يقلص حظوظه بإرادته رغم الفوز علي سطيف بدوري أبطال العرب

اذهب الى الأسفل

الجيش يقلص حظوظه بإرادته رغم الفوز علي سطيف بدوري أبطال العرب

مُساهمة من طرف arar في الأربعاء أبريل 16, 2008 12:23 am

خرج طلائع الجيش بنتيجة غير مطمئنة بعد فوز باهت علي وفاق سطيف الجزائري بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة الذهاب التي أقيمت علي إستاد جهاز الرياضة ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال العرب.

تقدم الجيش بهدفين عن طريق ياسين عبد العال في الدقيقتين 26 و52، ثم قلص زهير مشيري النتيجة في الدقيقة 81 من زمن اللقاء، وستقام مباراة الإياب في 28 ابريل الحالي بالجزائر، ويكفي سطيف الفوز بهدف ليتأهل لنهائي البطولة.

اتضح منذ البداية عزم الجيش علي إنهاء المباراة مبكرا، واستطاع السيطرة علي منطقة المناورات واخذ زمام المبادرة من وفاق سطيف، فجاءت الدقيقة الثانية وشهدت أول فرصة حقيقية للتهديف عن طريق ياسين عبد العال، ثم أضاع بابا اركو فرصة هدف محقق بعدها بثلاث دقائق.

لم يكن لوفاق سطيف أي تواجد في أول ربع ساعة إلا من بعض المناوشات القليلة عن طريق حاج عيسي وعبد المالك زياية، واستطاع النجم ياسين عبد العال أن يتقدم لفريقه في الدقيقة 26 من متابعة جيدة لقذيفة بابا اركو التي ارتدت من الأقدام.

ورد عبد المالك بقذيفة أخرجها غريب حافظ ببراعة، واستطاع لاعبو الجيش السيطرة علي مجريات الأمور بعد الثقة التي تملكتهم عقب إحراز هدف التقدم.

ومع بداية الشوط الثاني استفاق الفريق الجزائري وبدأ الضغط علي مدافعي الجيش وان كانت كل محاولاتهم لا ترقي لمستوي الخطورة الحقيقة.

وعلي غير سير المباراة استطاع نجم اللقاء ياسين عبد العال من تعزيز تقدم فريقه في الدقيقة 52 وأحرز الهدف الثاني من رأسية رائعة بعد جملة جميلة انتهت بعرضية من حسن موسي وضعها ياسين في سقف المرمي.

وأضاع إبراهيم الشايب فرصة حقيقية بعد الهدف بأربع دقائق كانت من شأنها إراحة الأعصاب تماما ولكن لسوء حظه مرت الكرة بجوار القائم الأيسر، واجري سطيف تغيير بنزول زهير مشيري بدلا من زياية الغير موفق.

ووسط إضاعة الأهداف من جانب الجيش والانكماش الغير مبرر، تمكن البديل زهير مشيري من تقليص الفارق في الدقيقة 81 بعد تلقيه لعرضيه من اديكو ريمي الايفواري سددها مباشرة في مرمي غريب حافظ الذي لا يسأل عن الهدف.
avatar
arar
المشرفة العامة
 المشرفة العامة

انثى
عدد الرسائل : 550
العمر : 31
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى