الأهلي يتغلب على الوصل ويفوز بكأس رئيس الإمارات

اذهب الى الأسفل

الأهلي يتغلب على الوصل ويفوز بكأس رئيس الإمارات

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين أبريل 14, 2008 9:58 pm



نجح فريق الأهلي في الفوز بكأس رئيس دولة الإمارات بعد فوزه على فريق الوصل بهدفين نضيفين في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب الشيخ زايد يوم الاثنين.

شهدت بداية المباراة إعصار أهلاوي رهيب منذ الدقائق الأولى من المباراة وذلك عن طريق ضغط كبير من الفريق الأحمر.

ولم تكد تمر 11 دقيقة فقط على بداية اللقاء حتى جنا الأهلي ثمار هذا الضغط بعد أن تعرض لاعبه على عباس لعرقلة داخل منطقة الجزاء ليحتسب الحكم ضربة جزاء وينفذها اللاعب البرازيلي سيزار الذي يضع الكرة في الشباك معلنا تقدم الأهلي.

واصل الأهلي أداءه الرائع والمتميز، ولم يتح الفرصة للوصل كي يلتقط أنفاسه وفاجأه بهدف ثاني بعد أربعة دقائق فقط عن طريق تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء من نفس اللاعب سيزار بعد أن لمح تقدم حارس الوصل قليلا عن مرماه.

حاول الوصل الرجوع في المباراة وكاد اللاعب الكساندر دي اوليفيرا أن يقلص الفارق للفريق الأصفر بعدما راوغ دفاع الأهلي وانفرد بالحارس ولكن الكرة طالت منه لتخرج خارج الملعب وذلك في الدقيقة 32.

ومرة أخرى كان الوصل قريبا جدا من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 45 من هجمة رائعة ومنظمة إلا أن الدفاع الأهلاوي نجح في تشتيت الكرة قبل أن تصل إلى رأس مهاجم الوصل.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء الوصل، وهيمن على مجريات اللقاء وكاد أن يحرز في عدة مناسبات منها كرة محمد سالم العنزي التي مرت من على خط المرمى في الدقيقة 66.

وواصل العنزي تألقه وأطلق تسديدة قوية يتصدى لها حارس الأهلي ببراعة ويمنع هدف محقق مرة أخرى.

وانتفض الأهلي مرة أخرى وكاد أن يضيف الهدف الثالث ولكن فيصل خليل سدد أعلى العارضة بعد أن كان المرمى خالي حيث وصلت الكرة له من لعبة مشتركة في الدقيقة 78.

حاول الوصل تقليص الفارق بكل ما أوتي من قوة ولكنه اصطدم بتألق الحارس الأهلاوي الذي كان أحد نجوم اللقاء لينتهي اللقاء بتغلب الأهلي على الوصل وفوزه بالكأس الغالية.

_________________
المنتدى الرسمى لعشاق ومشجعى للنادى الاهلى
WWW.AHLY4EVER.TK
WWW.FIREFOX.YOO7.COM
Admin
Copyright ©2005-2008, Ahly4Ever.TK
avatar
Admin
المدير العام
 المدير العام

ذكر
عدد الرسائل : 1274
تاريخ التسجيل : 14/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahly4ever.tk

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى