خمسة ملايين درهم للبطل .. نهائي مثير بين الوصل والأهلي في الكأس

اذهب الى الأسفل

خمسة ملايين درهم للبطل .. نهائي مثير بين الوصل والأهلي في الكأس

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين أبريل 14, 2008 2:31 am



تنطلق في الخامسة والنصف من مساء الاثنين مباراة نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة الإماراتي والتي تجمع بين الأهلي والوصل حامل اللقب وتقام على ملعب مدينة زايد في العاصمة ابوظبي.

ويسعى الوصل إلى أن يواصل تفوقه على بقية الأندية والحفاظ على لقبة الغالي الذي فاز به الموسم الماضي على حساب العين، بينما سيسعى الأهلي إلى فرض سيطرته وإعادة الهيبة إلى القلعة الحمراء بعد عدة مواسم ابتعد خلالها عن الانتصارات ومنصات التتويج وخاصة منذ موسم 2006 الذي حمل لقب الدوري فيه.

اعد الأهلي وجهازه الفني بقيادة التشيكي هيشيك عدته لمواجهة حامل اللقب ويعتمد هيشيك على مثلث الرعب الهجومي فيصل خليل وإسماعيل الحمادي وميداودي، وكلهم من الأوراق الرابحة للفرسان الحمر.

وركز هيشيك في خلال الفترة الأخيرة من التدريبات على أسلوب اللعب السريع ومن لمسة واحدة ليضرب التكتلات الدفاعية للوصل والتغلب على عنصر القوة والسرعة الذي يمتاز به لاعبوا الوصل في الأساس فيضرب السرعة بسرعة مضادة.

وأعلن هيشيك للاعبيه انه لن يرضى بغير الفوز باللقب خاصة وانه لم يعتاد الوصول إلى المباريات النهائية ويعود دون أي يحمل الكأس وعلى هذا الأساس تعامل لاعبوا الفريق مع التدريبات بنوع من الجدية والإصرار والالتزام بتعليمات المدرب حتى تكون النهاية السعيدة من نصيبهم.

ويسعى الأهلي إلى فك الارتباط بين الوصل والكأس من خلال الفوز عليه والتغلب على حامل اللقب بل والسعي إلى تحقيق الثنائية هذا الموسم مثلما فعل الوصل الموسم الماضي.

أما الوصل بقيادة زوماريو فيعمل في صمت وتركيز من اجل الاحتفاظ باللقب بعد موسم مضطرب في بدايته وظن الجميع خلاله أن الوصل لن يكون له أي دور هذا الموسم إلا أن لاعبيه اثبتوا إنهم على قدر المسؤولية وقادرون على تخطي الصعاب ومواصلة العمل للوصول إلى قمة البطولات وابرز دليل وصول الوصل إلى نهائي الكأس.

عموما استعدادات الفريق كانت قوية ومنظمة خلال الفترة الماضية خاصة وان الحالة النفسية للاعبين وجهازهم الفني في اعلي معدلاتها بعد تجاوز الكويت الكويتي في دوري أبطال أسيا واستعادة الفريق لحظوظه في البطولة.

ويركز زوماريو في اللعب على الأجناب من خلال خالد درويش نجم الفريق وتحركات دياز واوليفيرا محورا تفوق الوصل خلال الفترة المقبلة إضافة إلى طارق حسن العائد بقوة إلى مستواه العالي.

واهم ما يشغل بال زوماريو هو القبض على مهاجمي الأهلي والذي يرى انه في حالة شل حركتهم تنتهي خطورة الأهلي تماما وهو ما وجه اليه أنظار لاعبيه بالعمل على رقابة رؤؤس الحربة رقابة صارمة من اجل إبعادهم عن مرمى ماجد ناصر والعمل على إغلاق المساحات وتقليل فرص عبورهم نحو منطقة الـ18.

وقال زوماريو "المباراة صعبة وحظوظ كل فريق متساوية وكلانا يعلم مميزات وعيوب الآخر وهو ما ستعلنه دقائق المباراة والأفضل والأكثر هدوءا ستكون له الكلمة العليا في المباراة."

من جهة آخري، قررت وزارة شؤون الرئاسة تخصيص مبلغ 5 ملايين درهم للفائز بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة وتخصيص مليوني درهم للفريق الخاسر وصاحب لقب الوصيف وهو مبلغ كبير سيمنح لاعبوا الفريقين دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهتهم الاثنين.

ومن اجل مواكبة الحدث، قررت جماهير الفريقين عمل مسيرات من دبي إلى العاصمة ابوظبي حيث استعدت جماهير الأهلي بعمل مسيرات ضخمة بالسيارات والحافلات لتسير في موكب موحد من دبي للعاصمة ابوظبي ونفس الأمر بالنسبة للعودة، كما قررت إدارة النادي الأهلي التعاقد مع فرقة ميامي لتقود هتافات الجماهير في المدرجات كنوع جديد من مؤازرة اللاعبين في الملعب.

وفي الوصل خصصت الإدارة 66 حافلة لنقل الجماهير إلى العاصمة لمشاهدة المباراة من الملعب وتم الاتفاق مع رابطة المشجعين على توحيد الزى ورفع لافتات جديدة للوصل في الملعب.

* الصور من موقعي الاهلي والوصل الرسميين.

_________________
المنتدى الرسمى لعشاق ومشجعى للنادى الاهلى
WWW.AHLY4EVER.TK
WWW.FIREFOX.YOO7.COM
Admin
Copyright ©2005-2008, Ahly4Ever.TK
avatar
Admin
المدير العام
 المدير العام

ذكر
عدد الرسائل : 1274
تاريخ التسجيل : 14/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahly4ever.tk

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى