عودة النذل

اذهب الى الأسفل

عودة النذل

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة مارس 14, 2008 8:35 am

طبيعي أن يكون الحديث عن الحضري وما قام بة ولكن قبل الخوض في أي كلام لابد أن نتفق علي ثوابت أو بالأحرى أمور لا يختلف عليها إلا القليل وهي أن الحضري هو أحسن حارس في إفريقيا ، وان الفريق افتقد واحد من أهم أعضاءه ، أن هناك مشكلة في حراسة المرمي إفريقيا ، انه يجب إعادة النظر في منظومة الاحتراف وقوانينه الدولية ، والاهم انه يجب علي الجميع أن يعي ويفهم أن الأهلي لم ولن يقف علي لاعب مهما علا شأنه مع احترامنا الكامل للجميع، هذه هي الأمور التي يتفق عليها الكل.

نعود للحضري وفعلته لنجد أن هناك لغط كثير حول الموضوع رغم أن الحكاية لا تستحق كل هذا وكما يقول المثل (كُل يغني علي ليلاه ) ومن هذا المنظور سنجد أن الأمر بسيط جدا، جمهور الأهلي حزين علي ما فعلة الحضري وعندنا الموضوع خيانة وغدر ونكران للجميل ولا بد من وقفة معه وهذا حق أصيل لنا ولن نسمح لأي شخص مهما كان أن يسلبنا حقنا ولن يلعب الحضري في مصر بعد اليوم وهذا قرارنا ومن يتفذلك ويقول إلا منتخب مصر لأننا لا نملكه نرد علية ونقول إذا كان جمهور الأهلي لا يملك منتخب مصر فمن يملكه؟ سيكون الرد شعب مصر، وسوف نرد ونقول كم تبلغ نسبة جمهور الأهلي من جموع شعب مصر؟ وهذا هو منطقنا في منعة من تمثيل منتخب مصر، وهذا ما لم يفهمه أو يعيه الغير ومن أوهم الحضري أن موقفة سليم وضلله وأغراه بالمال لدرجة أقنعت الحضري أن المشوار فيه مصلحة علي الطريقة الدمياطية وقبل أن اسمع تعليق لابد أن أقول لكم أنني من أصل دمياطي وهذا شيء وجملة فيها مصلحة شيء أخر لأنها جملة تتردد علي كل السنة الدمايطة وليست تريقه أو تقليل من شان احد لان كل إنسان حالة منفردة والتعميم آفة الشعوب العربية والعالم الثالث فلا وجود هنا للتعميم بالمرة ولمن يريد أن يشخص الحالة علي إنها دمياطية فقد اخطأ لان هناك أمثلة كثيرة فعلت مثل الحضري غير دمياطية وهناك من هو دمياطي يعشق تراب الأهلي رحم الله رفعت الفناجيلي، ما فعلة الحضري ليس أكثر من نكران للجميل وتطاول علي من جعله محط أنظار الجميع وعدم إدراك حقيقي لمشاعر جماهير الأهلي وأيضا نظرته للموضوع علي انه فيه مصلحة والمصلحة هنا مالية شخصية ، نظرة يهودية للموضوع والحضري اقل من أن يفكر بهذه الطريقة رغم حبة للمال واكبر دليل الخطاب الذي أرسله أشبة بخطابات عبد الناصر التي كان يصوغها ويكتبها الأستاذ هيكل( والمعني في بطن الشاعر ) هذا هو موقف الأهلي وجماهيره .

الفريق الأخر محق تماما في الوقوف بجانب الحضري لأنة ببساطة يتمنون أن يموت الأهلي وفرحون بما فعلة ويدافعون عنة من هذا المنطلق لذا فهم علي حق ولا يمكن لنا أن نسلبه منهم لأنهم يدافعون عن أنديتهم بطريقتهم الخاصة، ولا أريد أن اسمع وأين كلمة الحق وأين الأصول وأين الاعتراف بالجميل؟؟؟؟ كل هذه شعارات لا وجود لها ولن يكون لها وجود، إذا الأمور واضحة لمن يهاجم الحضري أو من يدافع عنة، والقادم أسوء.

نأتي للضلع الثالث في القضية وهو اتحاد الكرة ولجانه، اتحاد الكرة مجبر أن يسير وفق القانون سواء ضد الحضري أو معه هذا علي المستوي الرسمي ولن يستطيع التلاعب لان اللعب مع الكبار يختلف، أما الجهاز الفني فهو معذور لأنة في حاجة إلي الحضري لتجميل النتائج وجني الإرباح!! الكابتن حسن شحاتة أو دون كيشوت الكرة المصرية الجديد يريد الحضري وهذا حقه ولن نسلبه منة، والقادم أسوء، كما أن منطقهم محترم لان اسم مصر اكبر من أي شخص وأي نادي.

الإعلام الأبيض المصفر في غيبوبة ويعتقد انه بدفاعه عن الحضري أو تجميل صورته أو إيجاد مبررات عقوقه يعتقد انه سوف يكسب الجولة وهو في غيبوبته هذه يذكرني بإعلامنا العربي عندما يهاجم الغرب في قضية ما ونعقد المؤتمرات والندوات ونشجب وندين وفي النهاية لا احد يسمعنا نحن نقول ونحن نسمع ما نقوله!!!!!وعند الجد وعند المواجهة لن يلعب الحضري في مصر مرة أخري لان القرار في أيدينا ( حتى أكون منطقي ممكن للحضري أن يلعب مباريات المنتخب خارج مصر أما في مصر فالقرار للمصريين !!!)

كتبت هذا الكلام قبل أن يعود الهارب وقررت نشرة لان الوضع لم يتغير بعد عودته الغامضة ومحاولة إيهام جماهير الأهلي إن فيه تدخلات عليا لكي نخاف ونكش !!!!!ولمن لا يعرف فقد آن الأوان أن يعرف أن جماهير الأهلي لا تخاف ولا تكش وعلي رأي الدمايطة كل واحد يشوف مصلحته!!!!!

الكابتن سمير زاهر: خليك في حالك واتحادك ولو أردت أنت وشحاتة ضم الحضري فلن يمنعك احد ولكن تحمل قرارك الذي قد يكون فيه فرارك!!!!

اتحاد الكرة: مشكلة الحضري شأن داخلي ولا علاقة للمنتخب بها ،فيها تلميح صريح بعودة الحضري للمنتخب ولن يمنعكم احد وكل واحد يشوف مصلحته.

الحضري: شياطين الإنس ضللتك وطبعك المجبول علي حب المال أعماك وعودتك فيها استمرار لغيك وجماهير الأهلي لا علاقة لها بالقانون وأين ستستقر، جماهير الأهلي انخدعت وأنت في نظرها خائن مهما فعلت ومهما كانت النتيجة فمن خرج لا يعود بعكس الآخرين من خرج لابد أن يعود هذا المبدأ ليس عندنا ولا نعرفه
حكم مباراة الزمالك أمس: اعتقدت انك ذاهب لإنذار أسامة حسن ولكن يبدو انك تذكرت أن عنده إنذار فحولت القرار لضربة جزاء هلامية خيالية وكان من الممكن أن تحسبها فاول علي أسامة والسلام لكن تسرعت وأنهيت المباراة رغم أن الاسمنت يستحق الهزيمة



avatar
Admin
المدير العام
 المدير العام

ذكر
عدد الرسائل : 1274
تاريخ التسجيل : 14/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahly4ever.tk

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى