شطة: لوائح الكاف لن تجيز للأهلي اضافة حارس قبل دور الثمانية

اذهب الى الأسفل

شطة: لوائح الكاف لن تجيز للأهلي اضافة حارس قبل دور الثمانية

مُساهمة من طرف Admin في السبت أبريل 12, 2008 10:11 pm



أكد الكابتن عبدالمنعم شطة المدير الفني بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) أن لوائح الأخير لن تجيز للنادي الأهلي إضافة أي لاعب جديد في أي مركز قبل فترة الانتقالات الثانية في دور الثمانية.

وقال شطة في اتصال هاتفي بـYallakora.com " لن تسمح لوائح الكاف للأهلي بإضافة أي حارس جديد قبل فترة الانتقالات الثانية في أغسطس المقبل."

وأوضح شطة أن الكاف سمح بالقوائم المفتوحة في بطولات الأندية حتى تكون الفرصة متاحة أمام الجميع لعدم الوقوع في مثل هذه المشكلات، علي حين تكون الأمور مختلفة في بطولات المنتخبات والتي تقام في فترة قصيرة ويكون حينها من حق المنتخبات استبدال أو تغيير لاعبين في الظروف الطارئة فقط.

وكان الكابتن احمد ناجي مدرب حراس المرمي بالنادي الأهلي قد طالب في تصريحات تلفزيونية عقب مباراة الفريق الأخيرة في الدوري أمام بتروجيت، طالب الاتحاد المصري بضرورة مخاطبة نظيره الإفريقي من اجل السماح للأهلي بإضافة حارس إفريقيا بعد اصابة حارسه الاساسي امير عبدالحميد وسفر عصام الحضري الي سويسرا.

وتسبب سفر الحضري إلي سويسرا من اجل الانضمام إلي نادي سيون في وقوع الأهلي في ورطة افريقية حيث بقي له حارسان فقط عليه أن يخوض بهما دور الـ16 أمام فريق بلاتنيوم ستارز بطل جنوب إفريقيا.

وتفاقمت مشكلة الفريق الأحمر أكثر بعد إصابة أمير خلال مباراة بتروجيت حيث قد لا يكون بإمكانه اللحاق بمباراة الذهاب أمام بلاتنيوم وسيضطر حينها الأهلي للعب المباراة بحارس واحد فقط.

وأضاف شطة " تعرض النادي الأهلي لموقف مشابه في العام قبل الماضي عندما توفي محمد عبدالوهاب وطلب مسؤولوه حينها استبداله بلاعب آخر وقوبل الطلب حينها بالرفض أيضا."

وأكد شطة أن احد أندية المشاركة في احدي بطولات الأندية الإفريقية هذا الموسم اضطر للمشاركة بـ14 لاعبا فقط في قائمته لأحدي المباريات بسبب هروب أكثر من 10 لاعبين به مشيرا إلي أن مثل هذه الظروف لن يكون من إمكان اللوائح حلها.

_________________
المنتدى الرسمى لعشاق ومشجعى للنادى الاهلى
WWW.AHLY4EVER.TK
WWW.FIREFOX.YOO7.COM
Admin
Copyright ©2005-2008, Ahly4Ever.TK
avatar
Admin
المدير العام
 المدير العام

ذكر
عدد الرسائل : 1274
تاريخ التسجيل : 14/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahly4ever.tk

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى