الأمريكية سيرينا ويليامز تتوج بلقب بطولة ميامى لتنس الأساتذة للسيدات

اذهب الى الأسفل

الأمريكية سيرينا ويليامز تتوج بلقب بطولة ميامى لتنس الأساتذة للسيدات

مُساهمة من طرف احمد محمد ابراهيم محمد في الإثنين أبريل 07, 2008 11:10 am

توجت لاعبة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز - المصنفة الاولى عالميا سابقا والثامنة حاليا بلقب بطولة ميامى لتنس الأساتذة للسيدات وذلك بعد إقصائها نظيرتها الصربية آيلينا يانكوفيتش المصنفة الثالثة عالميا بالتغلب عليها بصعوبة بمجموعتين مقابل واحدة 6/1 و5/7 و6/3 فى المباراة التى أقيمت بينهما الاحد فى إطار منافسات الدور قبل النهائى من البطولة الأمريكية البالغ مجموع جوائزها 7ر5 مليون دولار.

ونجحت ويليامز - (حاملة اللقب) - فى احراز لقب البطولة الامريكية للمرة الخامسة فى تاريخها خلال مسيرتها الاحترافية بالإضافة إلى أنه أول لقب تحرزه خلال البطولات التى شاركت بها هذا الموسم معوضة إخفاقها بعد أن خرجت فى أولى مشاركاتها مع مطلع العام الجديد من دور الثمانية لبطولة استراليا المفتوحة بالإضافة إلى انسحابها من بطولة باريس المفتوحة للتنس.

وتمكنت ويليامز -الحائزة على ثمانية ألقاب "جراند سلام" - من معادلة الرقم القياسى للفوز بلقب البطولة الامريكية والمسجل باسم اللاعبة الالمانية شتيفى جراف والتى فازت بلقب بطولة ميامى خمس مرات خلال الفترة ما بين عام 1987 وحتى 1995.

كما نجحت اللاعبة الامريكية من تحقيق الانتصار رقم 47 مقابل خمس هزائم منيت بها خلال مشاركتها ببطولة ميامى بالاضافى الى تحقيقها الفوز ال 14 خلال المباريات التى خاضتها هذا الموسم مقابل هزيمة واحدة تعرضت لها ببطولة استراليا المفتوحة.
avatar
احمد محمد ابراهيم محمد
اهلاوى دائم
اهلاوى دائم

عدد الرسائل : 620
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 21/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى