أحمد حسن: لم أوقع لأي ناد قطري...وحزين لاتهامي بالتلاعب

اذهب الى الأسفل

أحمد حسن: لم أوقع لأي ناد قطري...وحزين لاتهامي بالتلاعب

مُساهمة من طرف Admin في الأحد مارس 16, 2008 1:01 am

نفي الكابتن أحمد حسن لاعب نادي اندرلخت البلجيكي انه يكون قد وقع لأي نادي قطري مشيرا إلي حزنه الشديد من الاتهامات التي كيلت له حول تلاعبه بالأندية المصرية.

وقال حسن في اتصال هاتفي الجمعة مع Yallakora.com " لم أوقع لأي نادي قطري واتحدي أن يظهر أي فرد صورة لهذا العقد أو يذكر حتى اسم النادي."

وكان الكابتن مدحت شلبي قد أكد عبر قناة (مودرن سبورت) أن حسن لن يكون في طريقه إلي النادي الأهلي مؤكدا في نفس الوقت توقيعه إلي احد الأندية القطرية مقابل ما يقرب من 10 مليون جنيه.

وكان حسن قد أكد لـYallakora.com يوم الأربعاء انه اقترب كثيرا من الانضمام للنادي الأهلي مشيرا إلي أن التوقيع النهائي سيتم عندما يتم تسوية بعض النقاط البسيطة في العقد بينه وبين النادي الأحمر.

وعن اتهامه بالتلاعب بالأندية، قال حسن " أنا مستاء للغاية من أن تصدر تجاهي مثل هذه الاتهامات في برنامج يشرف عليه الكابتن مدحت وهو مسؤول كبير في اتحاد الكرة المصري."

وأضاف "كان علي الكابتن مدحت أن يتحري الدقة في المعلومة التي وصلت له خاصة وإنها غير صحيحة علي الإطلاق."

وأكمل " موقعي كقائد للمنتخب مصر الفائز مؤخرا بكأس الأمم الإفريقية يجعل حزني يزداد أكثر عندما توجه لي هذه الاتهامات غير الصحيحة. والطبيعي أن يتم الحفاظ علي صورة كابتن المنتخب أمام جميع الجماهير ولا أن يتم محاولة تشويهها بهذه الطريقة."

وانهي حسن تصريحاته مؤكدا " كما قلت من قبل مفاوضاتي مع النادي الأهلي في طريقها للنجاح. وسأعلن عن كافة التفاصيل عقب مباراة الأرجنتين الودية."
avatar
Admin
المدير العام
 المدير العام

ذكر
عدد الرسائل : 1274
تاريخ التسجيل : 14/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahly4ever.tk

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى