الاتحاد يغادر إلى طهران مبكرا استعدادا لملاقاة سيبهان

اذهب الى الأسفل

الاتحاد يغادر إلى طهران مبكرا استعدادا لملاقاة سيبهان

مُساهمة من طرف Admin في الأحد أبريل 06, 2008 1:40 am

يغادر مساء الأحد فريق اتحاد جدة متوجها إلي العاصمة الإيرانية طهران لملاقاة فريق سيبهان يوم الأربعاء في ثالث مواجهات الفريق ببطولة دوري أبطال أسيا، ويسعي الفريق لتحقيق نتيجة طيبة وسط معنويات عالية.

وقد ورد في صحيفة عكاظ أن الفريق سيغادر بطائرة خاصة، وجاء حرص إدارة الإتحاد علي السفر مبكرا لتعود اللاعبين علي الأجواء الإيرانية، يستأنف الفريق تدريباته مساء السبت علي ملعب الأمير فيصل بن فهد ويشهد التدريب مشاركة جميع اللاعبين.

وسيختار المدرب البرازيلي إستيفن سواريس 22لاعبا للمغادرة مع الفريق وهم : تيسير آل نتيف ومبروك زايد وعلي المزيدي وحمد المنتشري ورضا تكر وأسامة المولد ومحمد سالم وصالح الصقري وعدنان فلاته وأحمد الدوخي وطلال عسيري ومحمد نور ومناف أبو شقير وعبد الرحمن القحطاني وسعود كريري وإبراهيم السويد وعقيل القرني وعلي فلاتي وتشيكو وطلال المشعل والحسن كيتا وعبد العزيز الصبياني.

وكان المدرب سواريس قد ركز خلال الفترة الأيام الماضية على الجوانب الفنية التكتيكية وسيجري عددا من التغييرات على التشكيل الذي خاض مواجهة الشباب الماضية ضمن الدوري الممتاز ومن المقرر أن يشرك عقيل القرني ومناف أبو شقير إلى جانب تشيكو ومحمد نور في خط الوسط نظرا لإيقاف سعود كريري، ولم يتحدد من سيشارك إلى جانب كيتا في الهجوم وسيتم المفاضلة بين طلال المشعل وعبد العزيز الصبياني.

من جانبه أكد رئيس النادي المهندس محمد جمال أبو عمارة أن لقاء سيبهان الإيراني يعتبر من المواجهات الصعبة وهدف الفريق المحافظة على الصدارة الآسيوية والمنافسة على بطاقة التأهل لدور الثمانية.

_________________
المنتدى الرسمى لعشاق ومشجعى للنادى الاهلى
WWW.AHLY4EVER.TK
WWW.FIREFOX.YOO7.COM
Admin
Copyright ©2005-2008, Ahly4Ever.TK
avatar
Admin
المدير العام
 المدير العام

ذكر
عدد الرسائل : 1274
تاريخ التسجيل : 14/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahly4ever.tk

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى