المصرى يفوز على غزل المحلة والالومنيوم يتعادل مع الاسماعيلى فى الدورى الممتاز

اذهب الى الأسفل

المصرى يفوز على غزل المحلة والالومنيوم يتعادل مع الاسماعيلى فى الدورى الممتاز

مُساهمة من طرف Admin في الأحد مارس 16, 2008 12:47 am

حقق فريق النادى المصرى فوزا كبيرا على ضيفه فريق غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء يوم السبت باستاد بورسعيد فى إطار مباريات الاسبوع العشرين من الدورى الممتاز لكرة القدم .

أحرز هدف المصرى الأول لاعبه أسامة عزب فى الدقيقة 31 من الشوط الأول ، قبل أن يدرك اللاعب محمد أبو خنجر هدف التعادل لفريق الغزل فى الدقيقة 4 من الشوط الثانى ، ثم أضاف أحمد جلال الهدف الثانى للمصرى فى الدقيقة 18 من نفس الشوط قبل أن يسجل اللاعب عمرو بسيونى الهدف الثالث للمصرى من ضربة جزاء فى الدقيقة 25 من الشوط الثانى.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق المصرى البورسعيدى إلى 20 نقطة ، بينما توقف رصيد فريق غزل المحلة عند 26 نقطة.

جاءت المباراة قوية وسريعة من الفريقين ، لرغبة كل منهما فى تحقيق الفوز وإحراز النقاط الثلاث ، خاصة فريق المصرى الذى كان يلعب على أرضه ووسط جماهيره ودخل اللقاء تحت قيادة فنية من حسام حسن المدير الفنى للفريق.

وبدأ اللقاء بضغط هجومى من فريق المصرى وأهدر لاعبوه العديد من الفرص السهلة أمام المرمى نتيجة عدم الدقة والتسرع فى اللمسة الاخيرة ، فى الوقت الذى لعب فيه فريق الغزل بحذر دفاعى ، ونجح أسامة عزب فى أن يسجل للمصرى لينتهى الشوط الاول بتقدم المصرى بهدف نظيف.

فى الشوط الثانى ، تمكن اللاعب أبو خنجر من تسجيل هدف التعادل فى بداية الشوط ، بعدها حاول المصرى استعادة توازنه والتكثيف من هجماته من أجل تسجيل هدف التقدم ، ونجح أحمد جلال فى التقدم للمصرى فى الدقيقة 18 .

وواصل بعدها فريق المصرى هجماته من أجل تسجيل هدف التعزيز ، إلى أن احتسب الحكم محمد فاروق ضربة جزاء للمصرى وطرد المدافع مرسى عبداللطيف للخشونة ، ليسجل منها عمرو بسيونى الهدف الثالث للمصرى فى الدقيقة 25 ، فتنتهى المباراة بفوز المصرى 3 / 1 ، وهو أول فوز بقيادة المدرب حسام حسن .

وعلى جانب اخر ،انتزع فريق الالومنيوم لكرة القدم نقطة ثمينة من ضيفه فريق الاسماعيلى بعد تعادلهما بهدف لكل منهما فى المباراة التى أقيمت باستاد الالومنيوم .

احرز اللاعب معتصم سالم هدف الاسماعيلى فى الدقيقة 5 من الشوط الثانى ، قبل ان يدرك اللاعب ياسر مصطفى هدف التعادل لفريق الالومنيوم فى الدقيقة 20 من نفس الشوط .

وشهدت الدقيقة 37 من الشوط الثانى طرد لاعب الاسماعيلى "معتصم سالم " بعد حصوله على الكارت الاصفر الثانى نتيجة دخوله فى مشادة مع حكم اللقاء .

بهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق الالومنيوم الى 22 نقطة يحتل بها المركز التاسع ، كما ارتفع رصيد فريق الاسماعيلى الى 35 نقطة فى المركز الرابع - ومازالت له مباراة مؤجلة امام فريق طلائع الجيش .

جاءت المباراة قوية وسريعة من الفريقين ، لرغبة كل منهما فى تحقيق الفوز واحراز النقاط الثلاث ، خاصة فريق الالومنيوم الذى يلعب على ارضه ووسط جماهيره ويرغب فى تحقيق نتيجة ايجابية تبعده عن منطقة الخطر ، فى الوقت الذى يرغب فيه فريق الاسماعيلى فى تحقيق الفوز من اجل احتلال المركز الثانى الذى يحل فيه حاليا فريق بتروجيت برصيد 36 نقطة .

بدأ اللقاء بضغط هجومى من فريق الاسماعيلى ، واهدر لاعبوه العديد من الفرص السهلة امام المرمى نتيجة عدم الدقة والتسرع فى اللمسة الاخيرة ، فى الوقت الذى لعب فيه فريق الالومنيوم بحذر دفاعى ونجح فى الحفاظ على شباكه نظيفه فى الشوط الاول .

وفى الشوط الثانى تمكن المدافع المعتصم سالم من تسجيل هدف التقدم لصالح فريق الاسماعيلى من ضربة رأس فى الدقيقة 5 ، بعدها حاول فريق الالومنيوم استعادة توازنه وتكثيف هجماته من اجل ادراك هدف التعادل الذى نجح فى احرازه اللاعب ياسر مصطفى الذى سدد كرة قوية تسكن شباك حارس مرمى فريق الاسماعيلى محمد صبحى .
avatar
Admin
المدير العام
 المدير العام

ذكر
عدد الرسائل : 1274
تاريخ التسجيل : 14/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahly4ever.tk

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى