رسميا .. برتران مارشان مديرا فنيا للمنتخب التونسي

اذهب الى الأسفل

رسميا .. برتران مارشان مديرا فنيا للمنتخب التونسي

مُساهمة من طرف Admin في السبت أبريل 05, 2008 12:02 am

قررت الجامعة التونسي صباح الجمعة تعيين المدرب الفرنسي برتران مارشان المدير الفني الحالي للنجم الساحلي مدربا للمنتخب الوطني التونسي عقب نهاية الموسم الحالي.

وبهذا يكون مارشان قد خلف مواطنه روجيه لومير الذي أشرف علي منتخب النسور منذ عام 2003 و حصل معه علي كأس أمم إفريقيا 2004 و ترشح لكأس العالم بألمانيا 2008.

وكان برتران مرشان قد جاء إلي تونس سنة 2006 حيث تولى تدريب النادي الإفريقي الذي وصل معه إلي المرتبة الثانية بالدوري التونسي وأهله للفوز علي غريمه الترجي التونسي بعد 10 سنوات من الهزائم، و في صيف 2007 أصبح علي رأس النجم الساحلي الذي فاز معه بكأس رابطة أبطال إفريقيا بعد فوز تاريخي في القاهرة علي الأهلي المصري وقد حقق معه نتائج طيبة في كأس العالم للأندية التي أقيمت مؤخرا باليابان.

وقد اشتهر مرشان في فرنسا بتكوين فرق الشباب وليس بالتدريب، وكان هو من اكتشف دروجبا في نادي جانجان الفرنسي.

وقد كان التنافس بين مرشان ووحيد خليلوفيتش البوسني علي من يشرف علي تدريب تونس لكن المسئولين في الجامعة التونسية لكرة القدم اختاروا مواصلة المشوار مع التجربة الفرنسية.

و قد أكد السيد منذر الشواوش المنسق الإعلامي للجامعة أن مساعد مرشان سيكون 100% تونسي و قد انحصرت الاختيارات على ماهر الكنزاري المدرب المساعد للترجي التونسي وقيس اليعقوبي مدرب مستقبل المرسي وفريد بن بالقاسم مدرب النادي البنزرتي.

_________________
المنتدى الرسمى لعشاق ومشجعى للنادى الاهلى
WWW.AHLY4EVER.TK
WWW.FIREFOX.YOO7.COM
Admin
Copyright ©2005-2008, Ahly4Ever.TK
avatar
Admin
المدير العام
 المدير العام

ذكر
عدد الرسائل : 1274
تاريخ التسجيل : 14/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahly4ever.tk

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى