مارسيليا يضم أمين الرباطي بقيمة 3 ملايين و700 ألف يورو

اذهب الى الأسفل

مارسيليا يضم أمين الرباطي بقيمة 3 ملايين و700 ألف يورو

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة أبريل 04, 2008 11:57 pm



الخليج إلى الدوري الفرنسي، هكذا حل قدر الدولي المغربي أمين الرباطي ليكون حدث الساعة بانضمامه الرسمي لنادي أولمبيك مارسيليا قادما إليه من نادي الظفرة الإماراتي مقابل 3 ملايين و700 ألف يورو.

إذ وقع رسميا نادي مارسيليا الفرنسي الذي حل بالمغرب للتفاوض مع نادي الرجاء البيضاوي الأربعاء – وقع عقده مع الدولي المغربي وباتفاق جماعي حضره جوزيه أنيكو المدير الرياضي ومحامي وأمين مال النادي الفرنسي وبحضور السيد عبد الله غلام رئيس نادي الرجاء وكاتبه العام زكي السملالي وأعضاء المكتب.

أيضا حضر توقيع العقد محمد مديح المدير التقني للنادي، إضافة إلى وكيل أعمال اللاعب كريم بلق، وقضى التفاوض باستفادة نادي الرجاء بمبلغ 350 ألف يورو، وخلق جسور التعاون بين الناديين موازاة مع الاتفاق على إجراء لقاء ودي بين الرجاء ومارسيليا بعد نهاية الموسم الكروي.

ولم تكشف قيمة المبلغ الذي سيناله الدولي المغربي من مارسيليا بدافع السرية التامة في الكشف عن ذلك، هذا في الوقت الذي كان فيه الفريق الفرنسي قد استأثر باهتمام بالغ أداء الدولي أمين الرباطي الذي تألق في لقاء منتخب المغرب أمام بلجيكا الودي، واقتنع بمؤهلاته الفنية والمهارية كمدافع أنيق بكل المواصفات، قبل أن ينهي تفاصيل التفاوض والاتفاق مع اللاعب ووكيله ومسئولي الرجاء البيضاوي.

واعتبرت محطة أمين الرباطي الجديدة بالكبيرة والناجحة مع مارسيليا مقارنة مع تهميش عرض نادي ستوك سيتي الانجليزي الذي كان قد عرض مبلغ 900 ألف يورو كقيمة لا تساوي عرض مارسيليا المضاعف خمس مرات.

ومن المنتظر أن ينتقل الرباطي إلى مارسيليا بعد استيفاء عقده مع الظفرة الإماراتي بانتهاء الدوري المحلي بعد شهر تقريبا ليحل بمارسيليا رسميا خلال الموسم الكروي الفرنسي القادم.

_________________
المنتدى الرسمى لعشاق ومشجعى للنادى الاهلى
WWW.AHLY4EVER.TK
WWW.FIREFOX.YOO7.COM
Admin
Copyright ©2005-2008, Ahly4Ever.TK
avatar
Admin
المدير العام
 المدير العام

ذكر
عدد الرسائل : 1274
تاريخ التسجيل : 14/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahly4ever.tk

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى