استقالة جماعية لمراسلي ايه آر تي .. وبدر يصاب بقطع بالرباط الصليبي

اذهب الى الأسفل

استقالة جماعية لمراسلي ايه آر تي .. وبدر يصاب بقطع بالرباط الصليبي

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة أبريل 04, 2008 11:07 pm

تقدم مراسلو قنوات راديو وتليفزيون العرب - ART – باستقالة جماعية تضامنا مع زميلهم بدر رافع الذي كان قد تعرض لحادثة اعتداء في مهزلة أخلاقية تمت بإستاد الملك فهد عقب مباراة النهائي لكأس الأمير فيصل والتي فاز بها النصر علي الهلال.

وكانت مباراة النهائي بين النصر والهلال قد انتهت بفوز النصر، وعقب المباراة قام بدر الرافع مراسل قناة راديو وتليفزيون العرب بأداء مهامه إلا انه فوجئ بسيل من الاعتداء عليه بدون أسباب واضحة مما أدي إلي حدوث هرج ومرج داخل أرضية الملعب وهذا ما كشفته عدسات التليفزيون.

وورد في صحيفة الرياضي أن أبطال المهزلة كانوا ضباط الأمن بملعب الملك فهد بالرياض، وقد ربط مراسلو القناة المستقيلين عودتهم بالتحقيق العادل والأخذ بعين الاعتبار أن ما حدث يمكن أن يحدث لأي مراسل آخر، وانه يجب إنصاف زميلهم بدر جراء إهانته أمام عيون الملايين الذين تابعوا اللقاء.

ومن جهته أكد بدر رافع في حديث له أن سلمان النمشان مدير الإستاد كان قد هدده بلهجة بذيئة بغية الضغط عليه حتى يتنازل، في الوقت الذي أكد فيه وليد الفراج مدير إنتاج الكرة السعودية في قناة ART أن مواقف النمشان أصبحت معروفة للجميع، وان الشكوى ستكون شديدة اللهجة لرد الاعتبار لبدر وللقناة.

وقد تحدث العديد من زملاء بدر الإعلاميين عن الواقعة وأكدوا أنهم يحملون مدير الإستاد مسئولية ما حدث، وأشاروا إلي أن النمشان كان يتعامل مع الإعلاميين كالغنم.

وقد كشف التقرير الطبي الذي اجري علي المراسل بدر رافع عن مفاجأة مأساوية، حيث تبين انه أصيب بقطع في الرباط الصليبي بعد سقوطه علي أرضيه الملعب والاعتداء عليه من قبل ضباط امن الإستاد بقيادة النمشان.

_________________
المنتدى الرسمى لعشاق ومشجعى للنادى الاهلى
WWW.AHLY4EVER.TK
WWW.FIREFOX.YOO7.COM
Admin
Copyright ©2005-2008, Ahly4Ever.TK
avatar
Admin
المدير العام
 المدير العام

ذكر
عدد الرسائل : 1274
تاريخ التسجيل : 14/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahly4ever.tk

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى