النصر بطلا لكأس الامير فيصل بن فهد علي حساب الهلال

اذهب الى الأسفل

النصر بطلا لكأس الامير فيصل بن فهد علي حساب الهلال

مُساهمة من طرف احمد محمد ابراهيم محمد في الخميس أبريل 03, 2008 12:30 am

توج نادي النصر السعودي بطلا لكاس الأمير فيصل بن فهد بعد أن فاز في المباراة النهائية علي غريمه الهلال بنتيجة 2-1 مساء الأربعاء علي إستاد الملك فهد الدولي.

أحرز هدفي النصر كل من البرازيلي ايلتون في الدقيقة الأولي من الشوط الثاني وريان بلال في الدقيقة 67، فيما أحرز محمد الدوسري هدف الهلال الوحيد في الدقيقة 56.

بداية الشوط الاول جاءت متوسطة من الفريقين ولم يتهدد مرمي بدر الدعيع او مرمي كميل الوباري في أول 15 دقيقة.

وجاءت أول فرصة في الشوط لصالح الهلال في الدقيقة 16 عندما انفرد احمد الفريدى بمرمي النصر ولكنه سدد في جسد كميل لتضيع الفرصة.

حاول النصر مبادلة الهلال في الهجمات ولكن دائما ما كانت تمريرات تنقطع علي مشارف منطقة جزاء الفريق الأزرق اللهم إلي الهجمة العنترية التي قادها ريان بلال في الدقيقة 33 من الجهة اليمني ولكنه سدد في يد الدعيع.

وقبل نهاية الشوط بثوان كاد الدوسري أن يضع الهلال في المقدمة من ضربة راسية متقنة ولكن كاميل مسك بالكرة بثبات.

بدأت الإثارة مع الدقيقة الأولي للشوط الثاني عندما تحصل النصر علي ضربة جزاء نتيجة عرقلة ريان بلال داخل المنطقة من قبل الدعيع، لينبري ايلتون لتنفيذها وينجح في وضع العالمي في المقدمة.

في وسط فرحة النصراويين، تمكن محمد الدوسري في الدقيقة 56 من إحراز التعادل للهلال من تسديدة صاروخية من خارج المنطقة لم يرها احد إلا وهي في الشباك.

ولكن النصر عاد للتقدم مجددا في الدقيقة 67 عن طريق ريان الذي انطلق من الجهة اليمني وسدد كرة قوية فشل الدعيع في التصدي لها.

بعد الهدف النصراوي الثاني، اندفع الهلال تماما للهجوم وأضاع فرصتين خطيرتين للتعادل، ففي الدقيقة 37 انفرد البديل عبدالعزيز الكلثم بمرمي النصر ولكنه سدد خارج المرمي.

ثم سدد عبدالعزيز الخثران في الدقيقة 76 والمرمي خالي من حارسه ولكن احمد البحري اخرج الكرة قبل أن تعبر خط المرمي.

لتمر الدقائق الباقية وسط هجوم كاسح للهلال ولكن بدون أي فاعلية لتنتهي المباراة بفوز العالمي بالبطولة وسط فرحة هستيرية لجماهيره.
avatar
احمد محمد ابراهيم محمد
اهلاوى دائم
اهلاوى دائم

عدد الرسائل : 620
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 21/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى