الشواكيش يطمعون في الفوز علي الأهلي وجوزيه يطالب لاعبيه بالرد في الملعب‏

اذهب الى الأسفل

الشواكيش يطمعون في الفوز علي الأهلي وجوزيه يطالب لاعبيه بالرد في الملعب‏

مُساهمة من طرف Admin في الأحد مارس 30, 2008 4:31 pm



اختار الجهاز الفني للنادي الأهلي قائمة من 18 لاعبا للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة فريق الترسانة الأحد في الأسبوع الحادي والعشرين للدوري الممتاز، في الوقت الذي طالب فيه مانويل جوزيه المدير الفني للفريق اللاعبين بالفوز للرد علي الترسانة.

وقال الموقع الرسمي للنادي الأحمر أن القائمة ضمت كل من أمير عبد الحميد وأحمد عادل عبد المنعم و عماد النحاس و شادي محمد واحمد السيد ومحمد سمير واحمد عادل ومحمد بركات وجيلبرتو و حسام عاشور و أحمد شديد وأحمد فتحي ومحمود سمير و محمد أبو تريكة ورضا الويشى و عماد متعب وأحمد بلال وهشام محمد لاعب فريق 19 سنة وهي المرة الأولي التي ينضم فيها لقائمة الفريق الأول.

وطالب جوزيه اللاعبين ببذل أقصي جهدهم لتحقيق الفوز الذي يعتبره ابلغ رد علي اختيار مسؤولي الترسانة الساعة الثالثة عصرا موعدا للقاء وهو الأمر الذي اعتبره الجهاز الفني للفريق الأحمر تعمدا لزيادة صعوبة المهمة علي لاعبيهم حسبما أكد الموقع الرسمي للنادي الاهلي.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب فرق الدوري برصيد 54 نقطة وبفارق 34 نقطة عن الترسانة صاحب المركز الثاني عشر.

الجدير بالذكر أن لقاء الفريقين في الدور الأول انتهي بفوز النادي الأحمر بهدف نظيف للاعبه محمد ابوتريكة.

ويشير حسام البدري المدرب العام إلي أن فريقه سوف يفتقد في هذا اللقاء إلي جهود عدد كبير من لاعبيه أولهم فلافيو وأنيس بوجلبان لحصولهما علي إنذارين‏ وللإصابة إينو ورامي عادل‏ بينما شفي من الإصابة أسامة حسني وأحمد صديق وكلاهما لم يتأهل فنيا وبدنيا بعد‏.

ويقول البدري إن الأشعة التي أجريت علي قدم أبو تريكة الذي أصيب في مباراة الأرجنتين الأخيرة مع المنتخب تؤكد شفاء اللاعب ومشاركته في المباراة‏، كما أن هذا اللقاء قد أكد عودة أحمد السيد ومشاركته من البداية لأول مرة‏.‏

_________________
المنتدى الرسمى لعشاق ومشجعى للنادى الاهلى
WWW.AHLY4EVER.TK
WWW.FIREFOX.YOO7.COM
Admin
Copyright ©2005-2008, Ahly4Ever.TK
avatar
Admin
المدير العام
 المدير العام

ذكر
عدد الرسائل : 1274
تاريخ التسجيل : 14/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahly4ever.tk

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى