الدوري المغربي بسرعة الأمتار الأخيرة

اذهب الى الأسفل

الدوري المغربي بسرعة الأمتار الأخيرة

مُساهمة من طرف Admin في السبت مارس 22, 2008 5:58 pm



لن تكون الجولة الـ23 من الدوري المغربي خارج إطار الديربي الكلاسيكي بين الوداد والرجاء، إذ تعتبر مباريات الأندية الأخرى بين التطلع نحو الريادة وسباق الإثارة للفرق المهزوزة في ذيل الترتيب.

إذ سيستهل نادي الجيش الملكي خيط الجولة مساء الجمعة 21مارس بلقاء عصيب أمام شباب المسيرة وتلميحات موجهة للجيش المطالب برد الاعتبار لأنصاره بعد خيبة الأمل في الإقصاء من عصبة أبطال أفريقيا.

ويجب علي الجيش معاودة اللحاق بالصدارة التي سرقها أولمبيك خريبكة عنوة، فيما يأتي شباب المسيرة بلغة المفاجأة التي حققها بالخميسات عن الجولة قبل الماضية، وقبل أن يندثر الأسبوع الماضي بأرضه أمام أولمبيك أسفي.

ويشهد يوم السبت إجراء مباراتان من نوع خاص بين النادي القنيطري وضيفه مولودية وجدة في حرب معلنة أساسا من الفارق الضيق القادم من الشرق لسرقة نقط الأمان والابتعاد عن النزول، مقارنة مع الانحدار المفاجئ للنادي القنيطري نحو الذيل بتضييعه العديد من النقط.

أما المباراة الثانية ذات طابع القمة بين المغرب الفاسي والمغرب التطواني القابعين في وسط الترتيب، فتعتبر مباراة لغز حقيقية لمسيرة الإبهار الفاسي بعد تعاقد الفريق مع المدير الفني رشيد الطوسي وتحقيقه للعديد من المفاجآت التي أبعدته نسبيا من قافلة النزول.

وتقام عشية الأحد أربع مباريات مشتعلة أبرزها قمة الكلاسيكي بين الوداد والرجاء وقمة المندحرين بين الفتح والكوكب في لقاء ناري يريد منه الفتح تدارك الأمل المتبقي لديها لتقليص فارق النقاط مقارنة مع القادم المراكشي.

وقمة أولمبيك أسفي وإتحاد الخميسات بوصفة الانقضاض على النقاط الآمنة للفريق المضيف، ولغز الحيرة التي طالت الفريق الزائر بعد تعادله الأخير بأرضه أمام أولمبيك خريبكة، واتهام مدربه الحسين عموتد للاعبيه بالتهاون.

أما اللقاء الأخير، فلن يخرج عن الضغوط النفسية التي يعيشها النادي المكناسي الموضوع في فوهة البركان والمستقبل لخصم قوي في قيمة حسنية أغادير الذي يلعب على أدوار القافلة الأولى في الدوري المغربي.
avatar
Admin
المدير العام
 المدير العام

ذكر
عدد الرسائل : 1274
تاريخ التسجيل : 14/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahly4ever.tk

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى