عبدالواحد السيد: لم أعترض علي إبعادي في أنجولا

اذهب الى الأسفل

عبدالواحد السيد: لم أعترض علي إبعادي في أنجولا

مُساهمة من طرف مجنونة عماد متعب في السبت مايو 17, 2008 3:49 am

نفي عبدالواحد السيد، أن يكون قد اعترض علي الجهاز الفني لعدم إشراكه أمام إنتركلوب في لقاء الإياب بدور الـ١٦ للبطولة الأفريقية، مشيرا إلي أنه يعرف مسبقا المباريات التي سيشارك فيها، وقال: لا يوجد أي خلاف مع عبدالمنصف.
واعترف عبدالواحد بتوتر العلاقة مع زميله في فترة من الفترات لمطالبتهما بالمشاركة في التشكيل الأساسي، إلا أن محمد حلمي المدرب العام، وأيمن طاهر، مدرب حراس المرمي نجحا في تقريب وجهات النظر بينهما، وأن علاقتهما الآن علي أفضل ما يرام، والدليل علي ذلك حرص كل منهما علي تشجيع الآخر في المباريات، وتوجيه النصح له، وقال: عبدالمنصب أخي ومصلحة الزمالك أكبر من الجميع.
وأوضح عبدالواحد أنه يعتبر الفترة المتبقية من عمر الدوري فترة تأهيل وإعداد حتي يصل إلي كامل لياقته وفورمته مع بداية الموسم الجديد، وأبدي رضاه عن مستواه خلال المباريات التي شارك فيها، مشيرا إلي أن المنافسة بينه وبين عبدالمنصف للعب أساسيا تعود بالإيجاب علي الفريق.
وشدد عبدالواحد علي أن الجيل الذهبي الذي حقق العديد من البطولات للزمالك، ونجح في قيادته للفوز بلقب أفضل ناد في العالم موسم ٢٠٠١، يعتبر الكأس بمثابة الفرصة الأخيرة له لإثبات قدرته علي الاستمرار في العطاء خاصة بعد غياب عن البطولات دام ثلاثة مواسم، وقال: إن شاء الله سيكون الكأس بداية لعودة البطولات مجددا للقلعة البيضاء.
وأكد أن نهائي الكأس لن يكون سهلا كما يتصور البعض، خاصة بعد المستوي المتميز الذي ظهر به إنبي في الفترة الماضية بعد قيامه بعملية إعادة بناء، والاعتماد علي مجموعة من العناصر الشابة التي تمتاز بالسرعة واللياقة البدنية، وأكد ثقته في قدرة الفريق علي تحقيق الفوز.
وقال عبدالواحد: إن الزمالك يضم أفضل اللاعبين في مصر، وتراجع مستواه في الفترة الماضية يرجع إلي غياب الروح في بعض الفترات، فضلا عن غياب الثقة، ولكن الفترة الماضية شهدت تحسنا في الأداء واستعاد الثنائي المرعب شيكابالا وجمال حمزة خطورتهما فضلا عن تحقق الانسجام بين الجدد والقدامي.
وأبدي عبدالواحد سعادته بتأهل الفريق إلي دوري المجموعات بالبطولة الأفريقية بعد رحلة معاناة شاقة في أنجولا. وأشار إلي أنه سيشارك أمام الترسانة والاتصالات.
وطالب جماهير الزمالك بمؤازرة الفريق في الفترة المقبلة لتحقيق الأهداف الأربعة التي حددها الجهاز الفني في الفترة الماضية، وهي الفوز بالكأس والمنافسة علي البطولة الأفريقية وختام الدوري في المركز الثاني وتحسين ترتيب الفريق في تصنيف الأندية العالمية.
وقال إنه ضد قرار اعتزال حازم إمام خاصة أنه مازال قادرا علي العطاء، مشيرا إلي انتهاء أزمة الشارة بعد أن تم حسمها بشكل نهائي، باعتباره الثاني في الترتيب بعد حازم إمام يليه طارق السيد ثم أبوالعلا وبشير التابعي، وقال إنه لا يمانع من حصول أي لاعب علي الشارة باعتبارها قضية فرعية إلي جانب القضية الأهم، وهي عودة الزمالك مجددا لحصد البطولات.
وأعرب عبدالواحد عن أمله في العودة مجددا إلي صفوف المنتخب للمساهمة مع زملائه في تحقيق حلم الملايين بالتأهل لكأس العالم.

_________________
avatar
مجنونة عماد متعب
نائبة المدير
 نائبة المدير

انثى
عدد الرسائل : 1258
العمر : 27
الأوسمة :
الدرع :
تاريخ التسجيل : 17/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى