الزمالك يؤدي تدريبه الأساسي علي ملعب الإنتر

اذهب الى الأسفل

الزمالك يؤدي تدريبه الأساسي علي ملعب الإنتر

مُساهمة من طرف مجنونة عماد متعب في السبت مايو 10, 2008 6:46 pm

انفجرت ازمة اذاعة مباراة الزمالك مع فريق انتر كلوب الانجولي التي ستقام في الخامسة من مساء الغد "السابعة بتوقيت القاهرة" في ذهاب دور ال 16 لمسابقة دوري ابطال افريقيا وذلك بعد ان وافق ميجيل انطونيو مدير الانتر بشكل مبدئي علي نقل البث عقب مفاوضات مكثفة مع التليفزيون المصري جرت صباح أمس غير انه لم يبد موافقة نهائية بهذا الخصوص وقد طالب أعضاء بعثة الزمالك السفير المصري بالتدخل الايجابي والاتصال بوزير الداخلية الانجولي لتسهيل نقل المباراة لاسيما ان نادي انتر كلوب يخضع لوزارته وهو يشبه نادي اتحاد الشرطة المصري الصاعد حديثا للدوري الممتاز ولعل مشكلة اذاعة المباراة تدعو المسئولين في الزمالك وغيره من الاندية المصرية التي تشارك في البطولات الخارجية إلي توخي الحذر وضرورة الاهتمام بتبادل النقل التليفزيوني قبل التفكير في حكاية البيع الحصري للقنوات الفضائية التي أصبحت موضة هذه الأيام إذ وضح جليا ان سبب تعنت مدير نادي انتر كلوب في عدم اذاعة المباراة يرجع إلي منع نقل المباراة لبلاده رغم حضور مندوب من التليفزيون الأنجولي إلي القاهرة لانجاز هذه المهمة خلال مباراة الذهاب لكنه اصطدم بالبيع الحصري للمباراة.. عموما هو درس يجب تعلمه والاستفادة منه.
علي الجانب الفني يؤدي فريق الزمالك تدريبه الاساسي في الخامسة مساء اليوم باستاد 22 يوليو الذي تقام عليه المباراة ومن حسن الحظ انه قريب ويبعد عشر دقائق فقط عن مقر اقامة الفريق حيث واجه اللاعبون والجهاز الفني علي مدار اليومين الماضيين صعوبة بالغة في الوصول إلي ملعب ساو باولو المخصص للتدريب نظرا لبعد المسافة والزحام الشديد في المواصلات ولنا ان نتخيل مدي الصعوبة التي واجهها فريق الزمالك إذا عرفنا ان المران الذي يستغرق 50 دقيقة يحتاج إلي ساعتين ذهابا ومثلهما ايابا الأمر الذي دفع برود كرول المدير الفني عقب تدريب أول أمس إلي المطالبة بالبحث عن أي ملعب قريب من الفندق ولما تعذر هذا طالب مسئولي الانتر بالتدريب علي أحد الشواطيء القريبة أو أي مكان يمكن فيه التدريب وقال ابحثوا لنا عن أي مكان قريب حتي لو في موقف للسيارات لكنهم اعتذروا أيضا امعانا في المضايقات المستمرة.
وبصفة عامة يواجه الزمالك منذ حضوره العديد من المضايقات الغريبة بداية من مستوي فندق الاقامة وابتعاده عن وسط المدينة ومرورا بسوء حالة ملعب التدريب وزحام الطرق بشكل غريب ونهاية بمعاناة الاتصالات وهو ما يدعو للتساؤل حول امكانية تنظيم انجولا لبطولة الأمم الأفريقية بعد عامين وعما إذا كانت قادرة علي التنظيم والاستضافة وانشاء البنية الأساسية في مدن البطولة أم لا؟ اللهم الا إذا تغير الحال خاصة ان انجولا تملك العديد من الثروات حاليا ابرزها البترول والماس وباتت بؤرة منتظرة للاستثمار العالمي لدرجة ان الصين ابرمت اتفاقا معها تقوم بمقتضاه بإنشاء البنية الأساسية للبلاد مقابل توطين مليون صيني فيها!
مع اقتراب موعد المباراة اعلن راؤول كينانجا مدرب الفريق الذي كان مساعدا للبرازيلي كارلوس موزار وتم تصعيده كمدرب عام بعد اقالة الأخير عقب خسارته من الزمالك بالقاهرة صفر/3 اعلن ان فريقه تعلم من درس القاهرة جيدا وانه بات مؤهلا لمواجهة الزمالك والفوز عليه بل وتخطيه ايضا.
كينانجا قال في الصحف الأنجولية ان الانتر عبر مرحلة الاحباطات التي لحقت به في الأونة الأخيرة سواء في الدوري المحلي أو علي الصعيد الافريقي مشيرا إلي استعادة معظم لاعبي فريقه لحيويتهم بعد الفوز علي فريق بترودوامبو بهدف نظيف سجله اللاعب بدروانريجش في آخر مبارياته بالدوري يوم الأربعاء الماضي واكد راؤول ان فارق الاهداف لن يؤثر علي عزيمة لاعبيه في تحقيق انتصار كبير.
وحول الزمالك قال كينانجا انه فريق كبير له خبرة افريقية ويمتلك قدرات هجومية هائلة الا انه أضحي ملما بأسلوب لعبه ومفاتيح قوته بجانب علاجه للأخطاء الدفاعية التي وقع فيها لاعبوه في مباراة القاهرة واختتم مدرب انتركلوب تصريحاته بأنه قبل التحدي عندما تولي تدريب الفريق وسيسعي للفوز علي الزمالك رغم صعوبة المهمة.
من جانبه بدأ محمد حلمي المدرب العام ومساعده معتمد جمال في مرحلة الاعداد النفسي للمباراة وحذر حلمي لاعبيه من أي تهاون وقال ان الفريق الانجولي استعاد اربعة لاعبين غابوا عن لقاء القاهرة منهم الظهير الايمن والمساك بجانب لاعب وسط مدافع ورأس حربة أي انه أصبح مكتمل الصفوف وسيلعب بكامل قوته.
المدرب العام قال ان الفوز في القاهرة بثلاثية نظيفة لا يدعو إلي الاطمئنان بل يزيد من مسئولية اللاعبين والجهاز الفني في تأكيد هذا الفوز بلواندا.
في نفس الاتجاه يجتمع حازم إمام كابتن الفريق بزملائه اللاعبين عقب حفل العشاء الذي تقيمه السفارة المصرية لبعثة الفريق لحثهم علي بذل أقصي جهد لعبور هذه المباراة والوصول إلي دور الثمانية.

_________________
avatar
مجنونة عماد متعب
نائبة المدير
 نائبة المدير

انثى
عدد الرسائل : 1258
العمر : 27
الأوسمة :
الدرع :
تاريخ التسجيل : 17/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الزمالك يؤدي تدريبه الأساسي علي ملعب الإنتر

مُساهمة من طرف memooo في السبت مايو 10, 2008 11:35 pm

ميرسي ع المتابعة

_________________


معا لرقي المنتدي
كلمة شكر تفرق
المنتدي لكم فلنجعله اقوي المنتديات
تشرفنا مشاراكاتكم و مساهماتك
معا لرقي المنتدي و النهوض به
avatar
memooo
المشرفة العامة
 المشرفة العامة

انثى
عدد الرسائل : 1259
العمر : 26
الدولة :
المزاج :
الأوسمة :
الدرع :
تاريخ التسجيل : 11/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الزمالك يؤدي تدريبه الأساسي علي ملعب الإنتر

مُساهمة من طرف مجنونة عماد متعب في الأحد مايو 11, 2008 12:07 am

ميرسى على المرور

_________________
avatar
مجنونة عماد متعب
نائبة المدير
 نائبة المدير

انثى
عدد الرسائل : 1258
العمر : 27
الأوسمة :
الدرع :
تاريخ التسجيل : 17/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى