حسام حسن لموقع الفيفا: لم اعتزل الكرة .. والجوهري مثلي الأعلى

اذهب الى الأسفل

حسام حسن لموقع الفيفا: لم اعتزل الكرة .. والجوهري مثلي الأعلى

مُساهمة من طرف Admin في الخميس مارس 20, 2008 12:41 am



قال حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي في حوار مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أنه لم يتخذ قرارا حتى الآن باعتزال كرة القدم

واشار إلى أنه ربما يستمر في الملاعب إلى جانب ممارسة مهنة التدريب في نفس الوقت.

وأبرز الموقع الرسمي للفيفا مشوار حسام حسن في الملاعب مشيرا إلى أن توجه العميد للتدريب يعتبر تحدي جديد للاعب اعتاد على خوض العديد من التحديات خلال مشواره الكروي.

وقال حسام في حواره مع موقع الفيفا عما إذا كان توجهه للتدريب يعني اعتزاله كرة القدم " لم اتخذ قراري بعد، سوف أعلن قراري في هذا الشأن الصيف المقبل. ربما استمر في اللعب والتدريب معا في نفس الوقت".

وأضاف حسام " أتمنى أنا أري بلاتر وميشيل بلاتيني في مباراة اعتزالي عندما أقرر ذلك، فالثنائي قاما بتكريمي في القاهرة قبل ذلك كعميد لاعبي العالم".

وعن توقيت توجهه للتدريب قال العميد " كرة القدم بالنسبة لي ليست لعبة أو هواية، ولكنها عالمي الخاص ولذلك وافقت على الانتقال للتدريب لكي استمر في علاقتي بكرة القدم".

وبسؤاله عما إذا كان قد تردد في قبول عرض تدريب المصري خاصة أن النادي البورسعيدي اشتهر بإقالة المدربين قال حسام " قد يتردد البعض عندما يتلقى عرضا لتدريب المصري، ولكنني اعتبره تحدي جديد بالنسبة لي".

وواصل حسن "لعبت في صفوف النادي البورسعيدي واعرف اللاعبين والإدارة الجمهور جيدا ولذلك أنا سعيد بهده التجربة ولا اشعر بأي خوف".

وعن المدربين اللذين يدين لهم بالفضل قال حسام " محمود الجوهري هو الأب الروحي بالنسبة لي، فأنا تعلمت منه كثيرا واعتبره مثلي الأعلى في مجال التدريب" مشيرا إلى أن هدفه هو تولي تدريب المنتخب المصري في المستقبل.

وكان حسام قد تولي تدريب المصري خلال أخر مباراتين للفريق البورسعيدي في الدوري المصري ونجح العميد في تحقيق طفرة نسبية في أداء الفريق خلال المباراتين الذي تعادل المصري في إحداهما مع الألمونيوم 1-1 قبل أن يفوز في المباراة الثانية 3-1 على غزل المحلة.
avatar
Admin
المدير العام
 المدير العام

ذكر
عدد الرسائل : 1274
تاريخ التسجيل : 14/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahly4ever.tk

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى